أبوظبي للتنقل يعلن عن مواعيد خدماته خلال العيد في الامارات

  • كتب بواسطة :

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في «أبوظبي للتنقل»، عن مواعيد عمل جميع الخدمات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، التي تبدأ اليوم السبت 15 يونيو وتستمر حتى الثلاثاء 18 يونيو الجاري، مؤكداً مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

وأوضح «أبوظبي للتنقل» أن مراكز إسعاد المتعاملين بأبوظبي ستكون مغلقة خلال العطلة، على ان يستأنف الدوام الرسمي يوم الأربعاء المقبل، ويمكن للمتعاملين مواصلة الحصول على الخدمات عن طريق المنصات الرقمية المتاحة على موقعه الإلكتروني https://admobility.gov.ae، وتطبيقي «درب» و«دربي» للهواتف الذكية، ومنصة «تم» للخدمات الحكومية الرقمية، وعبر التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850، ومركز اتصال خدمة مركبات الأجرة 600535353، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وستكون رسوم المواقف السطحية مجانية بدءاً من السبت 15 يونيو وحتى الساعة 7:59 من صباح الموافق 19 منه، كما ستكون رسوم الوقوف في ساحة مواقف الشاحنات في مصفح م-18 مجانية خلال العطلة.

ونوه «أبوظبي للتنقل» لضرورة عدم الوقوف في الأماكن الممنوعة وعدم إعاقة حركة المركبات والتوقف بشكل صحيح في الأماكن المخصصة للوقوف، وعدم الوقوف في الأماكن المخصصة للسكان من 9:00 مساءً إلى 8:00 صباح اليوم التالي.

وأعلن «أبوظبي للتنقل» أن رسوم نظام التعرفة المرورية «درب» ستكون مجانية خلال العطلة، على أن يستأنف احتساب الرسوم يوم الأربعاء المقبل، في ساعات الذروة الاعتيادية، من 07:00 إلى الساعة 09:00 في الفترة الصباحية، ومن 5:00 إلى الساعة 7:00 في الفترة المسائية.

وأفاد بأن خدمات حافلات النقل العام الداخلية والضواحي ستعمل وفق جدول المواعيد الاعتيادية لأيام نهاية الأسبوع مع زيادة في عدد الرحلات للخدمات الضواحي حسب حجم الطلب خلال عطلة العيد.

وفيما يخص خدمات حافلات النقل العام عبر المدن وعبر الإمارات، تم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لزيادة عدد الرحلات خلال العطلة بما يتناسب مع حجم الطلب المتوقع خلال تلك الأيام.

أما بالنسبة لخدمتي «أبوظبي إكسبرس» وحافلة عند الطلب «أبوظبي لينك»، ستعملان من 6:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً خلال العطلة.

وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يرفع «أبوظبي للتنقل» أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة، ولشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية عامة، سائلين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات. 

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام